مندوب السودان الدائم لدى جامعة الدول العربية يشارك في مأدبة غداء لتوديع معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية

القاهرة- وصال فاروق
شارك معالي السفير الفريق أول ركن مهندس عماد الدين مصطفى عدوي - سفير جمهورية السودان لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، يوم أمسِ الخميس،في مأدبة الغداء التي أقامها السادة السفراء المندوبون الدائمون لدى جامعة الدول العربية لتكريم وتوديع معالي السيد أحمد أبو الغيط - الأمين العام لجامعة الدول العربية، والسفير حسام زكي - الأمين العام المساعد رئيس مكتب الأمين العام .
وشهد اللقاء عددًا من الكلمات عبّر فيها السيد السفير عدوي والسادة المندوبون الدائمون عن تقديرهم لجهود معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية ودوره في تطوير وتحديث منظومة العمل العربي المشترك، ومبادراته في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية .
ومن جانبه، عبّر معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية عن تقديره لمبادرة السادة السفراء المندوبين الدائمين، معرباً عن صادق تمنياته لهم بالتوفيق، وللمنطقة العربية بدوام الرفعة والازدهار .